القفز المظلي في انترلاكن السويسرية

تعد سويسرا الدولة رقم 1 في رياضات المتعة والمغامرة مثل القفز المظلي في انترلاكن السويسرية Interlaken Switzerland skydiving ففي جولة لجبال الألب جيئة وذهاباً يمكنكم أن تستمتعوا بالبانوراما الألبية العالية، أو برحلة بالطيران الشراعي، القفز بالمظلات في انترلاكن حيث يمكنكم أن تعجبوا بالمناظر الطبيعية عن كثب نوعاً ما بينما القفز بالمظلة بالتأكيد سوف يرفع من نشاطكم.

رحلات القفز المظلي في انترلاكن Interlaken skydiving

في إنترلاكن Interlaken هنالك نطاق واسع من الفرص الفريدة من نوعها من أجل الطيران الشراعي ورؤية المناظر المذهلة والرائعة للبحيرات والجبال.

وكمسافر لا تحتاج إلى خبرة سابقة، وسيتم إعطاؤك بضعة تعليمات ثم تتبع بخطوات لاحقاً ويتم رفعك مع طيارك.

المشهد من الأعلى يبدو غير عادي حيث يمكنك رؤية بانوراما اليونغفراوJungfrau panorama الفريدة من نوعها التي من المؤكد أنها ستجعلك تنسى كل شيء آخر لوهلة!

هذه ثلاثة أنشطة في واحدة تبدأ كلها برحلة مدهشة مدتها تتراوح بين 15 إلى 20 دقيقة عندما تصعد الطائرة و تحلق عالياً سوف تعيش لحظات رائعة بجولتك الهوائية بمنظر لمدينة إنترلاكن Interlaken و بحيرتى بيرنز Lake Brienz وثون Lake Thun و منظر لا يصدق لجبال الألب السويسرية و كذلك عالي القمم لجبال أيجر Eiger ومونش Mönch  ويونج فراو Jungfrau.

مايحدث فى رحلة القفز المظلي في انترلاكن السويسرية Interlaken skydiving

  • أثناء القفز الحر من مكانك فى الطائرة سوف تشعر بإحساس الرهبة لمدة 45 ثانية مع مرافقة شخص ذو خبرة فائقة.
  • تشعر فى اثناء قيامك بالقفز الحر بتغلغل الأدرينالين فى جميع جسدك في لحظات لم تشعر بها من قبل حيث تصل السرعة هبوطاً إلى 200 كيلومتراً في الساعة (أي120 ميل في الساعة).
  • في لحظة فتح المظلة سوف تستمتع بمشاهدة المنظر المدهش من الأعلي لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 5 دقائق وبعدها قد تسترجع حالتك الطبيعية كما كانت قبل الإقلاع.
  • ونذكرك بعدم نسيانك لأخذ الصور الفوتوغرافية و تصوير مقاطع الفيديو كي يذكرك دائما بهذه المغامرة الرائعة مغامرة القفز الحر في أعلى قمم جبال الألب السويسرية.

سيعجبك أيضاً ....

WhatsApp chat