مدينة غشتاد السويسرية

تعتبر مدينة غشتاد السويسرية Gstaad Village واحدة من أهم وأرقى الأماكن السياحية في العالم، وهي من الأماكن المفضلة للأثرياء ومشاهير العالم من نجوم السينما والرياضة ومشاهير المجتمع حيث أن سحرها وجاذبيتها وخدماتها السياحية رفعت أسهمها في سوق السياحة المترفة.

مدينة غشتاد السويسرية Gstaad Village 

تقع قرية غشتاد جنوب غرب سويسرا على الحدود، ويعتبر موقعها من المواقع الممتازة للقيام برحلات قصيرة في يوم واحد إلى مناطق سياحية، مثل إنترلاكن Interlaken ومونترو Montreux ولوسيرن Lucerne.

ويوجد في مدينة غشتاد Gstaad الكثير من المناسبات الكبيرة حيث يمكن للزوار الاختيار بين 1000 مناسبة مختلفة او أكثر تم إدراجهم على التقويم السنوي للمناسبات حيث يتمتع عدد كبير من هذه المناسبات بسمعة دولية مثل مهرجان سومي موزيكو دو غشتاد Sommets Musicaux de Gstaad Festival ومهرجان مينوهين Menuhin Festival أو دورة كريدي أغريكول المفتوحة للتنس الأرضي في سويسرا The Crédit Agricole Open Tennis.

وتعتبر منطقة غشتاد من أجمل الأماكن على سطح الأرض في موسم الشتاء، حيث تسمح طبيعتها الخلابة للزوار ممارسة الكثير من الرياضات الشتوية حيث يتواجد 250 كيلومتر من حلبات التزلج في مناطق بيرنيز أوبرلاند Bernese Oberland، وتعتبر مدينة غشتاد السويسرية أفضل مناطق التزلج حيث أنها تحتل المراتب الثلاث الأولى في سويسرا كلها.

وفي خلال الأشهر الدافئة تجذب المنطقة السياح لوجود مسارات للسير يبلغ طولها 300 كيلومتر وسكك حديدية تعبر إلى داخل الجبال، وتعد مدينة غشتاد أيضاً هي أحد مقدمي الخدمات في مجالي الجمال والصحة حيث يوجد بها العديد من المراكز الصحية الراقية والتي تقدم خدماتها للسياح ومن يريدون الحصول على الحيوية والجمال والشباب الدائم.

إن هذا التطور الكبير في الخدمات السياحية التي تقدمها المنطقة لابد أن يوازيها فنادق رائعة تلبي متطلبات السائح العصري في العالم، وتحتوي مدينة غشتاد السويسريه Gstaad السويسرية على مجموعة رائعة من الفنادق المتميزة منها فندق غشتاد بالاس Gstaad Palace Hotel وهو رائد الفنادق الفاخرة ومعلم من معالم المنطقة حيث ترى بداخله صوراً لأكثر من 100 شخصية سياسية ورياضية وفنية قد قامت بزيارته.

وفندق غراند أوتيل بارك Grand Hotel Park وهو تجسيد راقٍ لنمط بناء الشاليهات حيث شهد تجديدات على مستوى واسع احتفالاً بمرور 100 سنة على بنائه، وكذلك فندق ألبينا غشتاد Aplina Gstaad Hotel الذي يعتبر أحدث فندق في مدينه قشتاد وهو عبارة عن فندق خمس نجوم.

 وفندق غراند بيل فو Grand Bellevue Hotel والذي شُيد شبيهاً بتصاميم البناء المسيطرة في مطلع القرن العشرين مع نفحة آسيوية راقية ويوجد ايضاً نوادي فندق هيرميتاج Ermitage في بشون ريد Schönried للياقة البدنية والاستجمام الصحي.

جبل ويسبيلد The Wispile

هو الجبل الأشهر في منطقة غشتاد Gstaad السويسرية وهو من الوجهات الرئيسية في الصيف بسبب الفعاليات التي تقام عليه ويعتبر من أكثر الأماكن الممتعة سواء للأطفال أو الكبار حيث يتضمن أماكن لصناعة الأجبان السويسرية المشهورة مع مكان لعب الأطفال يتواجد فيه حديقة صغيرة للحيوانات.

 ويمكن الوصول إلى جبل ويسبيلد Wispile عن طريق التلفريك الذي يعمل من الساعة 9 وحتى 4.30 عصراً، ويمكن الوصول عن طريقه إلى ممشى جيستاج  والبحيرة الأسطورية لوينن Lake Lauenen، كما يعد الجبل أيضاً من نقاط انطلاق راكبي الدراجات والطيارين الشراعيين.

ويعود تاريخ السياحة في مدينة غشتاد السويسرية إلى أكثر من 100 عام ولايزال نمط العيش الأصيل في جبال الألب من الأشياء البارزة في مدينة غشتاد.

اكتشف افضل عروض السفر الى منتجع مشاهير العالم غشتاد سويسرا بأفضل سعر

سيعجبك أيضاً ....

WhatsApp chat