حديقة الدب في بيرن Bear Park Switzerland Bern

إذا كنت في رحلة مع عائلتك ومعك أطفال فيجب عليك الذهاب إلى حديقة الدببة في بيرن or Bear Park Switzerland Bern ، حيث أنها تعتبر منطقة رائعة من مناطق الجذب السياحي الموجودة في العاصمة السويسرية بيرن، فقد افتتحت في عام 2009م على الأرض المنحدرة بشدة على ضفة نهر الآر River Aare. وتمتد على مساحة كبيرة من التلال، كما يوجد في وسطها بحيرة رائعة تدور حولها مسارات للسير.

وهناك أيضاً عدد من الدببة التي تعيش بها وتقوم بعمل حركات رائعة وتتجول وتمشي معك دون خوف وبحب في الهواء الطلق، ولذلك فإنها حديقة مثالية للأطفال فهي توفر لهم المتعة حيث يمكنهم اللعب مع الدببة والتصوير معهم.

حديقة الدب في بيرن Bear Park Switzerland Bern

لم تدخر بيرن أي مصروف لتؤمن سعادة حيواناتها الباكورية، ولقد كُلفت ملايين الدولارات لاستبدال مغارة الدب الأسطورية بحديقة حديثة حيث يمكنهم أن يتسلقوا ويصطادوا السمك ويلعبوا وينسحبوا، ويمتد نطاق المقرات الكبيرة التي تبلغ مساحتها 6000 م2 من مغارة الدب السابقة على ضفاف الآر Aare River (مقابل المدينة القديمة) إلى النهر، إن مغارة الدب التي لا تزال موجودة وتبقى تحت تصرف الدببة قد تم إدراجها على أنها أحد الأهداف الثقافية الفيدرالية ذات الأهمية الوطنية.

كما أن المغارة متصلة بالحديقة عن طريق نفق، ويستطيع الزوار أن يذهبوا بجولة لمغارة الدب القديمة بالإضافة إلى حديقة الدببة الجديدة يرافقهم مربي الدببة، وسوف يرون الحديقة الجديدة بتضاريسها الهضبية الخضراء التي تتضمن كهوفاً و حمام الدب في نهر آر حيث تم تطوير الحديقة بحيث يمكن للدببة أن تسبح في داخل النهر، وكذلك الحدث المثير وهو إطعام أزواج الدببة الشابة الذي يُشاهد من مسافة آمنة.

تاريخ حديقة الدببة البيرنية Bear Park Switzerland Bern

يرجع تاريخ هذه الحديقة إلى عام 1513م حيث كانت تعامَل الحيوانات في هذه الفترة بشكل غير إنساني، فقد تم إنشاء أول حفرة صغيرة للدببة لكي يتم الاحتفاظ بها مما أدى إلى معارك بين الدببة، ولكن مع مرور الوقت تحسنت الأمور حتى عام 2009م عندما قررت بيرن افتتاح حديقة جديدة أكبر للدببة بجانب النهر حيث الهواء الطلق الوفير كما توجد متاجر لشراء الهدايا في الحفرة الصغيرة.

سيعجبك أيضاً ....

WhatsApp chat