السير على الأنهار الجليدية Glacier Walk Switzerland

إليك سرًا حول الأنهار الجليدية وانشطة السير على الأنهار الجليدية Glacier Walk Switzerland الأكثر شهرة في سويسرا.

معظم الناس يشاهدون نهر أليتش الجليدي الذي يبلغ طوله 14 ميلًا من Jungfrau (أحد القمم الجبلية في سلسلة جبال الألب)، والتي يتم الوصول إليه من خلال ركوب القطار عبر نفق بطول 4.4 ميل من إنترلاكن.

إنه رائع ومثير، ولكن أفضل طريق هو في الواقع من الجانب الجنوبي للنهر الجليدي، والذي يمكن الوصول إليه عبر محطات السكك الحديدية أو الطرق السريعة على طول وادي Rhône الموازي الجبل الجليدي.

السير على الأنهار الجليدية Glacier Walk Switzerland

شيدت منظمة اليونسكو للتراث العالمي طريق يتكون من 27 مليار طن من الجليد، ويشبه الطريق السريع المتعرج عبر الجبال وأشجار الصنوبر والشلالات.

ومن الممتع أكثر أن تمشي بجانبه في جولة تزيد عن أربع ساعات.

من Betten، اصعد التلفريك إلى Bettmeralp حيث تنزلق على حافة الجبل الجليدي مروراً بالزهور و الأشجار الفريدة والبرك الصغيرة، و Gletscherstube وهو كوخ جبلي في الخارج يقدم الوجبات. يمكنك ركوب التلفريك من Fiescheralp إلى Rhône إلى محطة القطار في Fiesch.

المكان التاريخي للبقاء بالقرب من النهر الجليدي هو فيلا كاسيل (حيث أقام ونستون تشرشل مرة واحدة وشكا من رعاة البقر). كما أنها موطن لمركز الحفاظ على البيئة، والذي يوفر جولات بصحبة مرشدين على سطح النهر الجليدي المصفى.

رحلة السفر فى Glacier Walk Switzerland

تُعد جولة المشي لمسافات طويلة المصحوبة بمرشدين لمدة يومين من أبرز معالم العالم الجبلي الفريد لمنطقة التراث العالمي لليونسكو Swiss Alps Jungfrau – Aletsch. هذه الرحلة التي تعبر فيها النهر الجليدي Aletsch Glacier الرائع ، والذي يبلغ طوله 23 كم ومسطحه 80 كيلومترًا مربعًا وهو أطول وأكبر نهر جليدي في أوروبا الغربية

من قمة يونغفرايوخ Jungfraujoch يأخذك المرشد الجبلي (حيث يتم تأمينك بواسطة حبل مكون من حزمة أسلاك) فى طريق نهر أليتش الجليدي Aletsch Glacier المهيب إلى منطقة  Konkordiaplatz  (2756 متر فوق مستوى سطح البحر). يتم الوصول إلى كوخ الجبل في فيتشيرتال ((Fieschertal Konkordia Hut عبر السلالم المعدنية ، حيث يمكنك قضاء الليلة.

في اليوم الثاني ، تتم الرحلة إلى جانب الركام الأوسط  فى الصدوع الجليدية العملاقة، حتى تترك الطريق في Märjelensee (بحيرة Märjelen).

من هنا يؤدي الطريق إلى مروج جبال الألب الجميلة عبر سفوح جبل إيغيشورن Eggishorn إلى جبال فيشر Fiescher Alp ، حيث تنتهي الجولة.

في وادي Märjelen ، تتوفر لمحبي المشي لمسافات طويلة فرصة لتقصير المشي لمسافات طويلة من خلال المشي عبر نفق المشاة الطويل.

سيعجبك أيضاً ....

WhatsApp chat