البلدة القديمة في مدينة بيرن السويسرية Old Town Bern Switzerland

بفضل المحافظة الجيدة على معالم البلدة القديمة في مدينة بيرن السويسرية ( Old Town Bern Switzerland) التي تعود إلى القرون الوسطى فقد تم إدراج البلدة القديمة في بيرن على قائمة اليونيسكو لمواقع التراث العالمي في عام 1983.

البلدة القديمة في مدينة بيرن السويسرية Old Town Bern Switzerland

نمت مدينة برن Old Town Bern Switzerland والتي أبصرت النور في القرن الثاني عشر على تلة محاطة بنهر الآر (Aare River).

فتتضمن أبنية المدينة القديمة التي تعود لفترات زمنية مختلفة قناطر من القرن الخامس عشر وعيون من القرن السادس عشر، وقد خضعت هذه المدينة العائدة إلى القرون الوسطى للتحديثات المعمارية بأكبر جزء فيها في القرن الثامن عشر من دون أن تتخلى عن طابعها الفريد.

وتعد البلدة القديمة Old Town Bern Switzerland من أكثر الأماكن السياحية جمالاً في برن ليس فقط لكونها أحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، بل لموقعها المميز على منحدر محاط من ثلاث جهات بنهر آري Aare River، ولأنها أيضاً من أكثر المناطق التي حافظت على طابعها منذ القرون الوسطى، حيث تجد الشوارع التاريخية والأرصفة والممرات بين المباني والمحلات التجارية والمقاهي، والمكتبات والمطاعم.

ويقع في هذه المنطقة القديمة العديد من أفضل مناطق الجذب السياحي، بما في ذلك جسر كرشنفلد Kirchenfeld Bridge وجسر نايدج Nydegg Bridge على نهر آر، والنافورات العامة، والتماثيل القديمة، وكذلك برج الساعة الشهير Zytglogge.

تعديل معالم بيرن لتعكس العصر الحديث:

  • في القرن السادس عشر، تم إدخال نوافير خلابة إلى المدينة ، وتم تنفيذ أعمال الترميم على الأبراج والجدران وتم الانتهاء من الكاتدرائية.
  • في القرن السابع عشر، تم بناء العديد من المنازل لطبقة النبلاء من الحجر الجيري الرملي.
  • وبحلول نهاية القرن الثامن عشر، خضع جزء كبير من المناطق المبنية للتحديث، وتم الاستمرار في هذه التحديثات وتم تنفيذها مع الحفاظ على البنية الحضارية في القرون الوسطى في المدينة.

تعتبر مدينة برن القديمة Old Town Bern Switzerland مثالاً فريداً لمدينة حافظت على هيكلها الحضاري في العصور الوسطى في حين كانت تستجيب بمرور الوقت للتجديد المستمر لكونها عاصمة دولة حديثة.

وتضم مدينة بيرن القديمة Old Town Bern Switzerland جميع المباني التاريخية الحضارية، مع كل مراحل تطورها من القرن الثاني عشر إلى القرن الرابع عشر ، بما في ذلك تطورات القرن التاسع عشر مثل الجسور التي تمت المحافظة عليها بشكل جيد والمعالم الأثرية العامة الكبيرة.

سيعجبك أيضاً ....

WhatsApp chat