قمة روشيه دي ناي Rochers de Naye Switzerland

تتميز قمة روشيه دي ناي Rochers de Naye Switzerland التي تقع في مونترو Montreux السويسرية بأنها من أجمل الأماكن التي يمكن زيارتها؛ لأنها تجعل الزائر يشعر بالراحة والهدوء، والبعد عن الأجواء المزعجة والصاخبة، بالإضافة إلى طبيعتها الساحرة والمليئة بأشجار الصنوبر المنتشرة في كل مكان.

روشيه دي ناي Rochers de Naye Switzerland

 وتعتبر أعلى قمة تشرف على مدينة مونترو، حيث يصل ارتفاعها لأكثر من 2024 متراً ويتم الوصول لهذه القمة من خلال القطار الكلاسيكي الذي صُمم خصيصاً لذلك، حيث ينطلق من داخل محطة القطارات في مدينة مونترو، كما أنه يتميز بأنه يتوقف أكثر من مرة في عدة محطات، وتم إنشاء مقهى ومطعم ومتحف ذي حجم صغير داخلها، ومنتزه ذو طبيعة جميلة، ومنطقة مخصصة للتزلج.

كما سيستمتع الزوار على ارتفاع أكثر من 2000 متراً فوق مستوى سطح البحر بنزهات ممتعة سيراً على الأقدام، حيث تتم مراقبة أنواع حيوان المرموط من ثلاث قارات وإلقاء نظرة على مئات الأنواع النباتية من مختلف أنحاء العالم.

والنشاط المميز هو أنه من الممكن للسياح قضاء الليلة في خيمة يورت المنغولية الأصلية Mongolian Yurt Tent (خيمة مثل خيام البدو(، كما يعمل خط السكة الحديدية وصولاً حتى روشيه دو ناي على مدار السنة  حتى خلال فصل الشتاء.

وبالتالي فلن يجد عشاق التزلج على الثلج وراغبي السفر بواسطة القطار أي مشقة للانتقال من مونترو إلى جبل روشيه دو ناي Rochers de Naye Switzerland ، ولاسيما أن روشيه دي ناي من أكثر الأماكن المهيئة لركوب الدراجات الهوائية بكل أنواعها والتسلق وممارسة رياضة النورديك التي تتوفر بكثرة في تلك المنطقة مع مطلع فصل الربيع حتى فصل الشتاء الذي يوفر فرصة التزلج على حلبات تمتد على مسافة حوالي 3 كيلومترات.

ومن هذا الارتفاع على قمة الجبل يمكن الانتقال إلى رحلة خاصة وتاريخية لن يمحوها الزمن على متن القطار غولدن باس Golden Pass وهو القطار البانورامي الأول والأجمل في العالم، حيث تم تزويده بعربات فاخرة للغاية ربما أجمل من مقاعد الدرجة الأولى في أحدث الطائرات، كما يمكنك أن تستقل هذا القطار الفريد من مونترو في رحلة إلى غشتاد Gstaad لكي تستمتع بالعديد من المناظر الطبيعية الرائعة.

سيعجبك أيضاً ....

WhatsApp chat